ونش رفع عفش

نحن في شركه الدمياطي لدينا احدث ونش رفع عفش في اكتوبر عميلنا العزيز مش لازم تنقل عفش من مكان لمكان نفترض انك معاك عفش جديد . وفرنا لك ونش رفع عفش هيدروليك حتى الدور ال 15 . فممكن كمان لو عندك جهاز عروسة و قلقان علية معدتنا الونش لرفع وتنزيل الاثاث هو الافضل من بين المعدات . التى توجد بالشركات الاخرى و بالطريقة دى عفشك فى امان تام . لاننا هنحافظ عليه و دا مش مجرد كلام بل بفضل الله هنسلمك العفش فوق فى الطابق اللى انتى ساكن فيه.

ارخص سعر ونش رفع عفش في اكتوبر

من خلال دراستنا للسوق المصري و جدنا أن الكثير من المصريين يواجهون مشكلة فى رفع او إنزال المنقولات.

– ‏نظراً لحدوث مشكل تكسير  للمنقولات جراء عملية الرفع بالطرق العادية عن طريق عمال غير مؤهلين.

– من الأن لا تقلق لأننا سوف نحمي أشيائك و ممتلكاتك من التلف أو الخدش أو التكسير . و هذا بفضل معداتنا ونش رفع الاثاث في شركة الدمياطي. و التى توفر لعملائها أكبر و احدث معدات و أوناش رفع و تنزيل المنقولات و العفش و الاثاث بمصر.

– ونش رفع العفش وهو يستعمل عند اتمام عملية نقل المنزل تحتاج ايضا الى فنيين اثاث و سيارة اثاث .

– بالإضافة إلى ذلك تحديد نوع الونش المستخدم عند نقل الاثاث حسب عدد ادوار المنزل.

– حسب موقع المنزل فى العمارة والمساحة امام االعمارة وموقع البلكونة و الشباك او مساحة السطح

تتم عمليات نقل الأثاث علي عدة مراحل مهمة وهم :-

1 – مرحلة الفك :-

– وهي مرحلة دقيقة جدا فهي تحتاج إلي نجارين محترفين و مدربين علي تفكيك كل أنواع الأثاث أكثر من مرة .

– ‏فهذه العملية تتم عن طريق عدد من المعدات الحديثة المصنعة خصيصا لتفكيك الأثاث فهي دقيقة جدا . وتحافظ علي الأثاث عند تفكيكه .

– فشركة الدمياطي بالإضافة إلي كونها أفضل شركة نقل أثاث  بمدينة 6 أكتوبر فهي أيضا أفضل شركة فك وتركيب الأثاث بمدينة 6 أكتوبر .

2 – مرحلة التغليف و الترقيم :-

– هذه المرحلة تعد المرحلة الأساسية في عملية نقل الأثاث حيث إنها تحافظ علي قطع الأثاث من الخدوش و الكسور.

– تتم باستخدام أفضل مواد التغليف المستوردة الغير موجودة في أي شركة أخري سوي شركتنا شركة الدمياطي . أفضل شركة نقل عفش بمدينة 6 أكتوبر و جميع محافظات مصر مثل التغليف الحراري و تغليف الفقاعات و غيرها .

– ‏ بعد ذلك يقوم العمال بوضع كل قطع الأثاث بعد الانتهاء من تغليفها في الصناديق التي تناسبها . و كذلك يتم وضع رقم لكل صندوق و ذلك تجنبا لنسيان اي قطعة أثاث أثناء عملية النقل .

3 – مرحلة التنزيل والتحميل:-

– يقوم بها مجموعة مخصصة من العمال يتميزون بصفات جسمانية خاصة لكي يتحملوا ثقل العفش أثناء عملية النقل .و كذلكيتم إنزال العفش بكل حرص و دقة فهم مدربون جيدا علي حمل الأثاث و تنزيله من المباني العالية .

– ‏و يتوافر ألان أيضا لدي شركتنا الأوناش الهيدروليكية و السلالم الكهربائية التي تنجز عملية تنزيل العفش .

– ‏ و بعد ذك يتم تحميله داخل السيارات المجهزة .

– ‏ و بعد وصول العفش إلي المكان المحدد يتم رفعه إلي المكان الجديد و تركيبة مرة أخري . كل هذا في وقت قياسي فنحن نتميز بسرعة انجاز المهمة و بنجاح باهر . فبعد أن كانت تستغرق عمليات النقل أيام و أسابيع أصبحت الآن تتم في ساعات قليلة .

– ‏ شركة الدمياطي أفضل شركة نقل أثاث بمدينة 6 أكتوبر . فنحن الأفضل و الأول علي الإطلاق و ليس لنا من منافس تعامل معنا و ستتيقن بنفسك .

للمزيد عن معرفه ونش رفع عفش في اكتوبر تابعونا على الفيس بوك

للتواصل عبر الفيس بوك

1 Response